نداء للطلاب الاكاديميين

  

                                                                                                                                                                                                  09/12/2020    

طلابنا الأعزاء،

السلام عليكم،

المبحث: نداء عام لجميع الطلاب الأكاديميين في بلادنا

كما تعلمون فإن العقبة الأساسية أمام طلابنا في الداخل لبدء التعليم الأكاديمي تنحصر في موضوعين أساسيين وهما: البسيخومتري، الياعيل واللغة العبرية، والجانب المالي. نحن في جمعية المعالي للتوجيه الأكاديمي والمجتمعي نسخر جهودنا لإزالة هذه العقبات أمام طلابنا.

من اجل ذلك قمنا بإنشاء مشروع الوقف التعليمي والذي يضم معهدين تعليميين، ألا وهما: كومباس بسيخومتري و מילא ياعيل. وقد قمنا في الجمعية بتأليف كتب للياعيل واعداد دورات مميزة جدا بأسعار جدا خيالية وكتب أحيانا تكون مجانية بالكامل. ونسعى لنوفر لكل طلابنا هذه الخدمة دون استثناء. وسنستمر بحتلنة المواد وتطوريها لتكون الأفضل بلا منازع والأقل تكلفة لتصل الى ان تكون مجانية. وقد نظمنا إدارة للمعهد ومرشدين أكفاء ومستمرين بالقيام بذلك.

وكذلك معهد كومباس بسيخومتري وهو موجه لجميع الفئات العمرية: المرحلة الابتدائية، الإعدادية، والثانوية. ونسعى كذلك لتطويره وحتلنة مواده، بالإضافة الى كتابة مواد واعداد دورات للمرشدين والذي من شأنه أن يوفر ملايين الشواقل على الأهالي.

وعليه فإننا نهيب بكل شخص يمكن ان يساهم في هذا المشروع ان يقوم بالتواصل معنا من اجل رفعة مجتمعنا وتوفير مبالغ طائلة على اهالينا. بالإضافة الى فتح باب المساهمة المجتمعية لمن يمكنه ذلك، ونحن على قناعة تامة انه من طلابنا الكثير الذي يود ان يساهم.  

بإحترام,

الأستاذ يوسف عارف

مدير عام جمعية المعالي

 

 

 

 

 

مشاركة:

مواد مختارة

المقال الاسبوعي

المشكلات الأكاديمية التي تواجه طلاب السنة الأولى

تحتل مؤسسات التعليم العالي أهمية بالغة في النظام التعليمي، وتكمن أهميتها ... إقرأ المزيد

أخبار الجمعية

توزيع منحة الحاسوب على الطلاب الاكاديميين

رغم جائحة الكورونا التي عرقلت سير الحياة الطبيعية في البلاد بشكل ... إقرأ المزيد

المدرسة الرقمية