جمعية المعالي تختتم دورة "الذكاء العاطفي" لطلاب الصف الثامن في مدرسة الإعدادية الرؤية بيركا

جمعية المعالي تختتم دورة "الذكاء العاطفي" لطلاب الصف الثامن في مدرسة الإعدادية الرؤية بيركا

اختتمت جمعية المعالي للتوجيه الأكاديمي والمجتمعي، دورة "الذكاء العاطفي" لطلاب الصف الثامن في مدرسة الإعدادية الرؤية بيركا.

وساد اللقاء الأخير أجواء ممزوجة ما بين الفرحة بانتهاء الدورة، وبين الحزن على فراق المشاركين بها كون الدورة امتازت بتفاعل المشتركين، والتقارب فيما بينهم.

ونفذت الدورة أ. عبير ذباح مركزة منطقة الشمال، التي استقبلت الطلاب بكل حب وألفة، وتم خلاله عمل مراجعة سريعة لكل ما تم الحديث عنه خلال اللقاءات السابقة، ومن ثم طلبت من كل طالب أن يقوم بكتابة جملتين، يعبر فيها عن الدورة وما جاء فيها سواء ما يتعلق بالمعلمة، أو محتوى الدورة.

وعبرت ذباح عن سعادتها الغامرة من كمية التعليقات والجمل الجميلة التي أكد فيها الطلبة حبهم وتعلقهم بالمعلمة، وموعد الدورة، واستفادتهم الكبيرة لكل المعلومات المقدمة خلالها.

كما تم خلال اللقاء الأخير تنفيذ نشاط أخر باستخدام البالون، ومن خلاله يطرح سؤال وعلى كل طالب الإجابة في غضون 3 ثوان حول ما تم تعلمه خلال الدورة.

وفي نهاية اللقاء شكرت ذباح جميع الطلبة على التزامهم، ومواظبتهم على الحضور، واحترام كل طالب للأخر، ووزعت لكل طالب بطاقة مكتوب عليها جملة، إيجابية، واُختتم اللقاء توزيع حبات القطايف على جميع الطلبة التي قامت المعلمة بإعدادها بنفسها خصيصا للطلاب الدورة.

هاش تاجز:
#دورة الذكاء العاطفي
#جمعية المعالي
مشاركة:

مواد مختارة

أخبار الجمعية

مكتبة السنّة -باقة الغربية تتبرع بسخاء للمعالي

قدمّت مكتبة السنّة في باقة الغربية، كمية كبيرة من المعدات القرطاسية ... إقرأ المزيد

المدرسة الرقمية