خلال لقاء هام بين جميعة المعالي ومجموعة عوغن.. الاتفاق على دعم صندوق القرض الخيري

خلال لقاء هام بين جميعة المعالي ومجموعة عوغن.. الاتفاق على دعم صندوق القرض الخيري

ضمن سلسلة اللقاءات التي تنفذها جمعية المعالي للتوجيه الأكاديمي والمجتمعي، وعلى رأسها مدير عام الجمعية أ. يوسف عارف، مع مؤسسات المجتمع المدني لتطوير التعليم الأكاديمي في البلاد، نظم عارف اليوم الأربعاء، لقاءاً هاماً مع كلاً أ. موشي دانيئيل مدير عام بديل لمجموعة عوغن، وأ. إيلي شهرباني مدير مشروع تطوير المدراء، أ. خالد حسن مدير تطوير اقتصاد المجتمع العربي مجموعة عوغن.

وهدف اللقاء إلى بحث سبل التعاون المشترك، وآليات تطوير صندوق القرض الخيري، حيث تم الاتفاق على دعم صندوق القرض الخيري، من خلال تقديم مجموعة عوجن مبلغ موازي لكل مبلغ توفره جمعية المعالي، وستخصص تلك الأموال لتقديمها كقروض للطلاب الجامعيين دون فائدة.

وتحدث عارف خلال اللقاء، حول جمعية المعالي، وأهدافها، ورسالتها، وخدماتها، ومشاريعها، التي تصب في مُجملها لخدمة الطلاب العرب، وتوفير كل ما يمكنهم من استكمال مسيرتهم التعليمية دون عوائق.

بدورهم، عبر فريق مجموعة عوجن عن أعجابهم الشديد لكل ما تقدمة جمعية المعالي، وما تنفذه من مشاريع وأنشطة تعود بالنفع العظيم على الطلاب، كما أثنوا على النشاط الواضح والمميز للجمعية وفريقها، ودورهم الملموس في كل الميادين التي تتعلق بالطلاب.

يذكر أن جمعية المعالي للتوجيه الأكاديمي والمجتمعي، أطلقت مشروع صندوق القرض الخيري المخصص لدعم الطلاب الأكاديميين، والذي سيعتمد على تجنيد رأس مال بقيمة 100 مليون شيكل، ويعتبر هذا المشروع هو الأضخم والأكبر، حيث يهدف لدعم ومؤازرة الطلاب الأكاديميين العرب الدارسين في البلاد، ويشكل درعًا واقيًا لهم ويساعدهم بمواصلة مسيرتهم التعليمية، ويحد من نسبة التسرب من التعليم بسبب الأوضاع الاقتصادية، ويتيح المجال أمام أبناء المجتمع العربي لاتخاذ دور هام في بناء مجتمع أكاديمي وعصامي.

 

هاش تاجز:
#جمعية المعالي
#صندوق القرض الخيري
مشاركة:

مواد مختارة

قالوا عنّا

قسم الشّبيبة- سخنين

توصية قسم الشّبيبة- سخنين ... إقرأ المزيد

الطرود التعليمية

جمعية المعالي توزع طرود تعليمية في مدرسة الزهراء

جمعية المعالي توزع طرود تعليمية في مدرسة الزهراء وزعت جمعية المعالي للتوجيه ... إقرأ المزيد

المدرسة الرقمية