معالينا في طمرة

استكمالا لمشروع "الحقيبة المدرسية"، زار اليوم وفد من جمعية المعالي، متمثلا بمدير الجمعية أ. يوسف العارف، مسؤولة العلاقات العامة والدولية ندى مرشد، مندوب مدينة طمرة معتصم فاعور مدرستيْ الرازي الابتدائية والمتنبي الاعدادية مقدمين لهم الحقائب المدرسية وطرود غنية بالقرطاسيات، بهدف سدّ حاجات الطلاب المتعففين وتوفير مستلزماتهم الناقصة دعما لمسيرتهم التغليمية.
وفي حديث مع مديرة مدرسة الرازي سماح عواد، التي استقبلت وفد الجمعية بحفاوة بالغة، مشيدة بأعمال الجمعية النافعة ودورها الضروريّ والهامّ في مساندة الطالب، واعتباره الركن الأول للتغيير المجتمعي، مرحبة بمشاريع مستقبلية مميزة وجديدة تنفع الطلاب وتغني العملية التعليمية والتربوية على حد سواء.
أما مدير مدرسة المتنبي فقد أثنى على خدمات الجمعية ورحّب بالمبادرة السبّاقة والاستثنائية في دعم الطّلاب، لكوننا نفتقر لمؤسسات تحمل همّ الطالب بشكل حقيقيّ وفعليّ وتقدم خدماتها دون انتظار أي مقابل، فاتحا أفق التعاون المستقبلي بما يصب في مصلحة الطلاب. 

يجدر بالذكر، أن مشروع الحقيبة المدرسية مستمر في البلاد، في محاولة لتغطية أكبر عدد من المدارس، موفرين لهم بذلك الدعم والإعانة قدر الإمكان.

ترقبوا مشاريعنا القادمة

مشاركة:

مواد مختارة

المشاريع

المخيمات الطلابية

مخيّمنا الأكاديمي في تركيا جولة مفصّلة في جامعة إسطنبول شهير، تضمّنت الجولة ... إقرأ المزيد

أخبار الجمعية

التخطيط الاستراتيجي

||انطلاق الدورة التدريبية الأولى للمعالي في إسطنبول|| انطلقت اليوم الدورة التدريبية الأولى ... إقرأ المزيد