الادارة المالية المثالية للطالب اللأكاديمي/ منح

#الادارة المالية المثالية للطالب اللأكاديمي/ منح

#ضمن اسبوع التوجيه الأكاديمي، مبادرة اجتماعية أطلقتها جمعية المعالي مؤخرا، وفي اليوم السادس يوم الجمعة تاريخ 3.11.23، تم تمرير المحاضرة السادسة بعنوان "الادارة المالية المثالية للطالب اللأكاديمي" عبر منصة الزوم بتقديم الأستاذ خالد حسن-مدير تطوير اقتصاد المجتمع العربي في مجموعة עוגן ومدير صندوق القرض الخيري في جمعية المعالي.
افتتح المحاضرة مدير عام جمعية المعالي الاستاذ يوسف عارف، بحضور طلاب المرحلة الثانوية، اهالي ومستشارين تربويين، تركزت المحاضرة على الثقافة المالية والمهارات الاقتصادية التي وجب تذويتها عند الطالب الاكاديمي. تم طرح العديد من الادوات التي تساعد على الادارة المالية وتوسيع افاق الطالب بخصوص هذه القضايا وتوسيع شبكة مصادره لادارة مالية حسنة خلال التعليم الاكاديمي. فضلا على الشرح عن المنح المالية المقدمة للطلاب والقروض بدون فائدة المتاحة حاليا، الاهداف منها وطرق الاستفادة منها فيما يدعم الطالب الاكاديمي العربي في البلاد.

#اسبوع التوجيه الاكاديمي بدأ يوم الاحد تاريخ 29.10.2023 حتى يوم السبت تاريخ 4.11.2023، تحت اطاره يتم تمرير عدد من المواضيع التي تهم الطالب الاكاديمي العربي بتقديم ثلة من المحاضرين المميزين.

#كما وتتقدم جمعية المعالي بادارة الأستاذ يوسف عارف بجزيل الشكر للمحاضِر المتطوع الأستاذ خالد حسن على المعلومات القيمة والأفكار الثرية، ونشكر الحضور الكريم على الملاحظات والمداخلات التي أثرت من اللقاء على أمل ان نلتقي في مبادرات قادمة تعود بالفائدة على ابناء مجتمعنا

مرفق تسجيل المحاضرة
https://us02web.zoom.us/rec/share/XRNKCyiZxOsZwmFApEmTlUvkFw-ltDDp54xJl0he24-rODvEIPQ23sTcJe8WSqo.ho23_pU_leUw1hQC

مشاركة:

مواد مختارة

دراسات ومقالات علمية

مضاعفة عدد الطلبة العرب الذين يدرسون لنيل شهادة الدكتوراه

عدد طلبة اللقب الثالث(Ph.D.) من المجتمع العربيّ يتضاعف من 355 طالب ... إقرأ المزيد

أخبار الجمعية

بدء فرز أسماء الطلاب الأكاديميين الحاصلين على المنحة المالية السابعة

بعد إغلاق باب التسجيل للمنحة المالية السابعة المخصصة للطلاب الأكاديميين في ... إقرأ المزيد

المدرسة الرقمية