جمعية المعالي تنظم حفلًا بهيجًا لتوزيع منحة الحاسوب احنا سندهم (13) لطلاب النقب والقرى الغير معترف بها.

احتضن القصر الثقافي برهط، أمس السبت 06/01/2024 حفل توزيع منحة الحاسوب احنا سندهم 13 الذي نظمته جمعية المعالي للتوجيه الاكاديمي والمجتمعي، اذ تم توزيع 100 حاسوب على الطلاب الاكاديميين في النقب والقرى الغير معترف بها واللذين استوفوا شروط القبول.
وحضر حفل التوزيع كلاً من أ. يوسف عارف مدير عام الجمعية، وأ. فؤاد الزيادنة مدير المركز الجماهير في رهط، والشيخ سليمان ابو عنزة, وأ. خليل شدافنة, أ. سليمان ابو مديغم، أ. عمر فياض مندوب جمعية سنابل الخير والطلاب الأكاديميين وذويهم، بالاضافة لعريف الحفل الشيخ يوسف ابو جامع.
وأكد المتحدثون خلال كلماتهم، على الدور الريادي والكبير الذي تقدمه جمعية المعالي لخدمة الطلاب الأكاديميين في البلاد، معبرين عن أهمية دعم الجمعية وشكرهم على نشاطاتها الخيرية السباقة في مختلف البلاد، ومنطقة النقب بشكل خاص.
وتحرص جمعية المعالي للتوجيه الأكاديمي والمجتمعي على توفير كل ما يمكن توفيره للمساهمة في تمكين الطالب العربي في جميع المراحل التعليمية تربوياً وقيادياً ومادياً من خلال بناء القدرات والمبادرات التوعوية، والمنح التعليمية للارتقاء بمجتمعنا نحو المعالي.
كما وتقدم أ. يوسف عارف بتكريم كلٍّ من أ. عمر فياض (مندوب جمعية سنابل الخير) و أ. فؤاد الزيادنة (مدير المركز الجماهيري- رهط) لمساهمتهم في المنحة.
وفي النهاية تم الاعلان عن انشاء رابطة اكاديميين التي ستضم الطلاب الاكاديمين في النقب وسيكون على رأسها الاخت عايشة الزيادنة وأ. يوسف عارف والعمل على تشكيل لجان محلية للرابطة في كل بلد والتي بدورها ستساهم في تطوير المجتمع.
مشاركة:

مواد مختارة

أخبار الجمعية

بواسطة تقنية الزوم:

المعالي تبدا بتعليم دورتي بسيخومتري في مدرسة المصراطه في عين ماهل بدأت ... إقرأ المزيد

أخبار الجمعية

جمعية المعالي في حيفا

جمعية المعالي في حيفا قام مدير عام جمعية المعالي للتوجيه الاكاديمي والمجتمعي، ... إقرأ المزيد

المدرسة الرقمية