جمعية المعالي تبدأ في توزيع المنحة المالية الرابعة عشر في المنطقة الأولى بأم الفحم

جمعية المعالي تبدأ في توزيع المنحة المالية الرابعة عشر في المنطقة الأولى بأم الفحم

 بدأت جمعية المعالي للتوجيه الأكاديمي والمجتمعي، اليوم الخميس، مرحلتها الأولى في توزيع المنحة المالية الرابعة عشر على الطلاب الأكاديميين في مكتب الجمعية في مدينة أم الفحم، على أن يتم استكمال المرحلة القادمة في منطقتي (الشمال) بمدرسة الرسالة بشفا عمر، و(الجنوب) في المركز الجماهيري برهط، يوم السبت الموافق 20 يوليو.

وتم توزيع المنحة المالية الرابعة عشر على 30 طالب وطالبة، بقيمة تتراوح ما بين (3000 – 3500 شيكل) بعد أن أُعلن فتح باب التسجيل بالمنحة في شهر مايو الماضي، ومن ثم فرز الطلبات، واختيار الطلبة المقبولين ممن استوفوا جميع الشروط المطلوبة.

وسلم المنحة أ. يوسف عارف مدير عام الجمعية، المنحة إلى الطلبة المقبولين، بحضور كلاً من كان أ. سماء محاجلة مركزة مشروع المنح بالجمعية، وأ. أحلام محاميد مديرة المكتب، أ. أنور هندي محاسب الجمعية، متمنين لهم التوفيق والنجاح في مسيرتهم الأكاديمية والعلمية.

يذكر أنه جرت العادة في كل عام أن يتم عمل حفل مركزي يضم جميع البلدان لتوزيع المنحة المالية السنوية للطلاب الأكاديميين، إلا أنه نظراً للأحداث المؤسفة التي تم تمر بها المنطقة، والظروف التي يعيشها مجتمعنا وواقعنا ومحيطنا سواء في الداخل من تصاعد وتزايد وتير العنف داخل المجتمع، أو ما تشهده المنطقة بشكل عام، تم إلغاء الاحتفال، والاقتصار على توزيعها في ثلاث مناطق.

هاش تاجز:
#جمعية المعالي
#المنح المالية الرابعة عشر
مشاركة:

مواد مختارة

ياعيل

جمعية المعالي تعقد دورة "ياعيل" في مدرسة الحديقة الإعدادية في يافة بالناصرة

جمعية المعالي تعقد دورة "ياعيل" في مدرسة الحديقة الإعدادية في ... إقرأ المزيد

أخبار الجمعية

جمعية المعالي تفتتح باكورة أنشطتها ضمن يوم الأعمال الخيرية بجمع التبرعات لطلاب العلم 

جمعية المعالي تفتتح باكورة أنشطتها ضمن يوم الأعمال الخيرية بجمع التبرعات ... إقرأ المزيد

المدرسة الرقمية