جمعية المعالي تُوزع المنحة المالية الرابعة عشر للطلبة الأكاديميين في البلاد

جمعية المعالي تُوزع المنحة المالية الرابعة عشر للطلبة الأكاديميين في البلاد

 وزعت جمعية المعالي للتوجيه الأكاديمي والمجتمعي، على مدار يومين، المنحة المالية الرابعة عشر على الطلبة الأكاديميين في البلاد، وتم التوزيع من خلال ثلاثة نقاط، النقطة الأولى (الشمال) تم تسليم المنح في مدرسة الرسالة بشفا عمر، والنقطة الثانية (الوسط) في مكتب الجمعية بمدينة أم الفحم، والنقطة الثالثة (الجنوب) في المركز الجماهيري برهط.

وسُلمت المنحة المالية الرابعة عشر لـ 122 طالب وطالبة، قيمة كل منحة تتراوح ما بين (3000 – 3500 شيكل)، بإجمالي كلي (413) ألف شيكل، بعد أن أُعلن فتح باب التسجيل بالمنحة في شهر مايو الماضي، ومن ثم فرز الطلبات، واختيار الطلبة ممن استوفوا جميع الشروط المطلوبة، حيث جرت العادة في كل عام أن يتم عمل حفل مركزي يضم جميع البلدان لتوزيع المنحة المالية السنوية للطلاب الأكاديميين، إلا أنه نظراً للأحداث المؤسفة التي تم تمر بها المنطقة، والظروف التي يعيشها مجتمعنا وواقعنا ومحيطنا سواء في الداخل من تصاعد وتزايد وتير العنف داخل المجتمع، أو ما تشهده المنطقة بشكل عام، تم إلغاء الاحتفال، والاقتصار على توزيعها في ثلاث مناطق.

وسلم المنحة أ. يوسف عارف مدير عام الجمعية، المنحة إلى الطلبة المقبولين، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مسيرتهم الأكاديمية والعلمية.

وشارك في مراسم توزيع المنحة كلاُ من أ. خليل شدافنة أ. عادل الفار، وأ. أحلام محاميد، أ. رائف صدٌيق.

يذكر أنه جمعية المعالي للتوجيه الأكاديمي والمجتمعي هي جمعية خيرية قُطرية مستقلة، وهي الجمعية العربية الأولى في الوسط العربي في الداخل التي تقدم خدمات في المجال التعليمي والتربوي في جميع أنحاء البلاد، منها دعم الطلاب الأكاديميين، الذي يدرسون في المؤسسات الأكاديمية المعترف بها في مجلس التعليم العالي في البلاد، من كافة الألقاب والتخصصات.

وتخصص جمعية المعالي وقتاً وجهداً كبيراً من أجل دعم وتمكين الطلبة العرب لاستكمال تعليمهم الأكاديمي، واعتمادهم على ذاتهم وقدراتهم والمساهمة الفاعلة في بناء مجتمع أفضل.

هاش تاجز:
#المنحة المالية الرابعة عشر
مشاركة:

مواد مختارة

أخبار الجمعية

كل عام والأمة الإسلامية والعربية بخير بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

بقلوب ملؤها المحبة والخير نهدي إلى الأمة الإسلامية والعربية أعظم وأرق ... إقرأ المزيد

المشاريع

المخيمات الطلابية

مخيّمنا الأكاديمي في تركيا جولة مفصّلة في جامعة إسطنبول شهير، تضمّنت الجولة ... إقرأ المزيد

المدرسة الرقمية