إطلاق موقع "منحة 48" لتوجيه الطلاب نحو المئات من المنح الدراسية بالتعاون مع جمعية المعالي

إطلاق موقع "منحة 48" لتوجيه الطلاب نحو المئات من المنح الدراسية بالتعاون مع جمعية المعالي

في خطوة رائدة تهدف إلى تمكين الطلاب العرب من تحقيق طموحاتهم الأكاديمية، أُطلق مؤخراً موقع "منحة 48" الذي يعد مرجعاً شاملاً للمنح الدراسية، ويأتي هذا المشروع المبتكر بدعم ورعاية جمعية المعالي، وصندوق القرض الخيري،  ويستهدف تقديم فرص تعليمية متميزة للطلاب العرب، بغض النظر عن التحديات الاقتصادية التي قد يواجهونها.

الموقع الجديد، الذي تم تطويره بواسطة مجموعة من الطلاب الأكاديميين المبدعين، يعرض قائمة متنوعة من المنح الدراسية التي تُساهم في تسهيل رحلات الطلاب الأكاديمية، من بين المنح المتاحة التقدم لمنحة مدير التمريض لدراسات التمريض، ومنحة "يديديم" "מלגת ידידים"، ومنحة "אילת רילוקיישן" لطلاب اللقب الأول، ومنحة "ج'ويس" لطالبات جامعة حيفا، بالإضافة إلى منحة جمعية المعالي المالية.

ويسعى هذا المشروع إلى تحقيق هدفه الأساسي في توفير الدعم الأكاديمي والمالي للطلاب العرب، مما يعزز من فرصهم في الحصول على تعليم عالي الجودة، الأمر الذي يُسهم في فتح أبواب الفرص التعليمية ويشجع على تحقيق الأهداف الأكاديمية رغم الظروف الاقتصادية الصعبة، وخفض نسبة التسرب الأكاديمي.

ويعكس إطلاق موقع "منحة 48" التزام جمعية المعالي والمجتمع الأكاديمي بدعم التعليم وتعزيز فرص النجاح للطلاب، مما يؤكد على أهمية المبادرات التي تساهم في تحقيق العدالة التعليمية وتوفير الإمكانيات لجميع الطلاب.

للتعرف أكثر على المنح أضغط على الرابط:

هاش تاجز:
#منصة 48
#جمعية المعالية
مشاركة:

مواد مختارة

أخبار الجمعية

الاستعداد ليوم المحاضرات القطري

الاستعداد ليوم المحاضرات القطري للسنة الثالثة على التوالي تعلن جمعية المعالي عن ... إقرأ المزيد

المدرسة الرقمية