للسنة الثانية.. افتتاح مشروع مدارس التميز للرياضيات في أم الفحم لطلاب الصف الثامن

للسنة الثانية.. افتتاح مشروع مدارس التميز للرياضيات في أم الفحم لطلاب الصف الثامن

افتتح في مدينة أم الفحم مشروع مدارس التميز للرياضيات، والذي يهدف إلى تعزيز قدرات الطلاب المميزين في مجال الرياضيات لطلاب الصف الثامن، حيث تم اختيار مجموعة من الطلاب المتفوقين والمتميزين الذين أبدعوا وتميزوا خلال العام الدراسي الماضي، واجتازوا مراحل اختيار دقيقة.

وحضر الافتتاح الطلاب برفقة ذويهم، حيث ألقى أ. يوسف عارف مدير عام جمعية المعالي كلمة مؤثرة تحدث فيها عن أهمية هذا المشروع، ودوره الكبير في استثمار قدرات الطلاب المتميزين في موضوع الرياضيات.

وأكد على أن هذا التميز سيفتح أمام الطلاب آفاقًا واسعة للانضمام إلى التعليم الأكاديمي في البلاد، مما يعزز مستقبلهم الأكاديمي والمهني، مشيراً إلى أن هذا المشروع لم يكن مجرد رحلة تعليمية، بل كان بمثابة منصة لتحفيز التفكير الإبداعي، وتعزيز مهارات الرياضيات الأساسية لدى الطلاب، الأمر الذي من شأنه أن يزيد من ثقة الطالب بنفسه في مواجهة كل التحديات التعليمية.

كما حضر الافتتاح أ. محمد عبد الجواد، الذي سيكون المسؤول عن مرافقة الطلاب خلال مسيرتهم في مدارس التميز، حيث أكد التزامه بتقديم الدعم الأكاديمي اللازم للطلاب طوال فترة المشروع.

من جهة أخرى، أثنى الأهالي على هذا المشروع الطموح، معربين عن دعمهم الكامل لأبنائهم، ووعدوا بتشجيعهم على الاستمرار في المشاركة في مدرسة التميز لمواصلة التفوق والتقدم في هذا المجال الحيوي.

يأتي هذا المشروع ضمن جهود متواصلة لتعزيز التعليم النوعي في أم الفحم، وإتاحة الفرصة للطلاب المتميزين لتحقيق إمكانياتهم والانطلاق نحو مستقبل أكاديمي ناجح، الأمر الذي يساهم في تطوير القدرات الرياضية، والتفكير الذهني والمنطقي لطلاب المدارس، والانخراط في تعليم الرياضيات بمستوى خمس وحدات.

هاش تاجز:
#جمعية المعالي
#مدارس التميز للرياضيات
مشاركة:

مواد مختارة

المحاضرات

الدور المجتمعي للطالب الأكاديمي في ظل الأزمات  

#الدور المجتمعي للطالب الأكاديمي في ظل الأزمات #"اسبوع التوجيه الأكاديمي"، ... إقرأ المزيد

المحاضرات

لقاء مع اهالي الطلاب من اكسال

انطلقت دورة "الانطلاق نحو التميز" في مدرسة الزهراوي الاعدادية في اكسال ... إقرأ المزيد

المدرسة الرقمية