نوتات الكيميائي والبروفيسور اشرف إبريق في جمعية المعالي

استضافت جمعية المعالي للتوجيه الاكاديمي والمجتمعي، يوم امس الاثنين، البروفيسور اشرف إبريق، واستمع لشرح موسع من مدير عام الجمعية، الأستاذ يوسف عارف أبو فروة، عن النشاط والفعاليات التي تقوم بها "المعالي" في مجالات التربية والتعليم وسعيّها لاحداث التغيير المجتمعي في المجتمع العربي.

وتأتي هذه الزيارة في اطار الفعاليات الاجتماعية التي تقوم بها الجمعية وتلتقي خلالها بشخصيات ومؤسسات وشركات من كافة المجتمع العربي، بهدف الكشف عن عملها والتعاون معها في المجالات التي تنشط بها وخاصة التربية والتعليم.

وأشاد البروفيسور، أشرف إبريق، بعمل الجمعية واثنى على نشاطها المستمر من اجل تحقيق الأهداف التي وضعتها امامها، والأخرى التي تبتكرها وتعمل على ملائمتها لشريحة الطلاب العرب من كافة المراحل التعليمية، وابدى استعداده للتعاون مع إدارة الجمعية.

وشكر مدير عام الجمعية، الأستاذ يوسف عارف أبو فروه،  البروفيسور اشرف إبريق، على هذه الزيارة، مشيرًا الى ان الجمعية ترى به قامة يحتذى بها ويسعد الجمعية الاستماع لنصائحه واستشارته للاستفادة من خبرته الغنيّة. وأضاف انهما بحثا تعزيز دور الشخصيات حاملة الالقاب العليا وحثها على اتخاذ دور فعال اكبر ومباشر من اجل التاثير للتغيير ايجابيًا في المجتمع العربي.    

وتجدر الإشارة الى ان البروفيسور اشرف إبريق، من بلدة أبو سنان وهوعالم في مجال الكيمياء، ويتراس فريقًا للأبحاث مكونًا من خمسة عشر باحثًا من دولة متعددة، واختارته إدارة التخنيون ليتراس قسم الكيمياء.  

وقدم البروفيسور اشرف إبريق، خلال الزيارة كتابه "نوتات الكيميائي"، لطاقم العمل في الجمعية، والكتاب عبارة عن نصوص سرديّة توجيهية وبالامكان التعلم منها في الكثير من أمور الحياة اليومية.

مشاركة:

مواد مختارة

أخبار الجمعية

الانتهاء من الاستعدادات لتوزيع المنح

انتهت جمعية المعالي للتوجيه الأكاديمي والمجتمعي، من الاستعدادات الأخيرة لتوزيع المنحة ... إقرأ المزيد

أخبار الجمعية

دورة ياعيل في بلدة البعنة

افتتحت جمعية المعالي للتوجيه الاكاديمي والمجتمعي دورة ياعيل في بلدة البعنة ... إقرأ المزيد